الخميس، 04 يوليو 2024

04:49 ص

ماذا يحدث حال التعادل في دور الـ16 ببطولة يورو 2024؟ (لائحة)

يورو 2024

يورو 2024

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

دقائق تفصلنا عن انطلاق مباريات دور الـ16من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

وتبدأ منافسات دورالـ16 يورو 2024، اليوم السبت، بمباريات من العيار الثقيل، تجمع بين سويسرا وإيطاليا، وألمانيا أمام الدنمارك.

ويتساءل العديد من الجماهير خلال الساعات الماضية، عن موقف مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

ويستعرض موقع “تليجراف مصر”، لائحة بطولة كأس أمم أوروبا، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

لائحة دور الـ16 يورو 2024  

تؤكد لائحة دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا، في حال تعادل الفريقين سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ومدتها 15 دقيقة.

وفي حالة انتهاء الأشواط الإضافية وما زال التعادل مستمرا، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتحديد الفائز في مباراة دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك

يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الدنماركي في العاشرة مساء اليوم على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليًا على الأراضي الألمانية.

المرشح الأبرز للفوز بالمباراة

في المقابل، يعلم المنتخب الدنماركي أنه لن يكون المرشح الأبرز للفوز بالمباراة، ولكنه يسعى جاهدًا لتحقيق المفاجأة والتغلب على المنتخب الألماني في عقر داره والتأهل لدور الثمانية.

وتأهل المنتخب الدنماركي لهذا الدور محتلاً المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بعدما تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، أمام سلوفينيا 1-1، وأمام إنجلترا بنفس النتيجة، وأمام صربيا سلبيًا.

 ورغم عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة، يرى كاسبر هيولماند، مدرب المنتخب الدنماركي، أن فريقه قادر على إحراج المنتخب الألماني وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

ويعول هيولماند على العديد من اللاعبين المتميزين مثل يانيك فيسترجارد، كريستيان إريكسن، جوناس ويند، وراسموس هويلوند.

ولن يجد مدرب الدنمارك مشكلة في إيجاد البديل المناسب، حيث يوجد في قائمة المنتخب الدنماركي ثنائي فريق برينتفورد الإنجليزي، كريستيان نورجارد وماتياس ينسين، بالإضافة إلى تعافي توماس ديلاني من المرض ومشاركته كبديل في مباراة صربيا الأخيرة.

search