السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

"كلام مغرض".. أحمد سليمان يكشف حقيقة معاقبة الزمالك من الكاف

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان

أحمد زهران

A A

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان، أن النادي الأبيض يتفوق على النادي الأهلي في الجانب الفني، مشيرًا إلى فوزهم على المارد الأحمر بنتيجة 2-1 في الدوري.

قال سليمان، في تصريحات له عبر برنامج "الكورة مع فايق" على قناة “إم بي سي مصر 2” : "لم نخشى من مواجهة الأهلي، تفوقنا عليه في نهائي كأس مصر فنيًا ثم انتصرنا عليهم بنتيجة 2-1 في الدوري".

عقوبات الكاف

وبخصوص الأقاويل حول عقوبات الكاف بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية، أوضح: "الحديث عن عقوبات الكاف وتغريم الزمالك نصف مليون دولار بعد أحداث الكونفدرالية (كلام مغرض)، وللأسف المصريين هم الذين ينشرون مثل هذا الكلام".

وأضاف: "في المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف، مهما كان إحنا مش هنستخبى، وقرارات الزمالك تبحث عن مصلحة الكرة المصرية".

وتابع سليمان بشأن التحكيم في الدوري: "المستوى التحكيمي في الدوري متدني جدًا، ولا بد من ارتفاع مستواه في الموسم المقبل، بالإضافة إلى إعلان جدول كامل للدوري من قبل لجنة المسابقات المنظمة للدوري".

أزمة مباراة بيراميدز وسموحة

وفيما يتعلق بأزمة مباراة بيراميدز وسموحة التي تم إلغاؤها بسبب حريق في ملعب الإسكندرية، أشار: "قرار مباراة بيراميدز وسموحة خرج عقب اللقاء مباشرة، أين اللجان التي تنتظر تقارير الحكم والمراقب؟ القرارات خرجت بعد إلغاء المباراة مباشرة (هو إحنا قاعدين على الناصية)".

تواصل أجهزة الزمالك جهودها لدعم الكرة المصرية وتحسين أوضاع الدوري والتحكيم في الفترة المقبلة.

search