الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:40 ص

في ذكرى الثورة.. انتصار السيسي تدعو المصريين لاستلهام روح 30 يونيو

انتصار السيسي

انتصار السيسي

آلاء مباشر

A A
سفاح التجمع

هنأت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، انتصار السيسي، الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي خرج فيها المصريون حمايةً لدولتهم وهويتهم الوطنية.

ووجهت انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، “تحية لكل مصري ومصرية.. وأدعوكم جميعا لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة كل تحديات التي نواجهها”.

وتحدت الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو، عن الوضع المصري خلال الفترة ما قبل وبعد الثورة والحال الذي أصبحت عليه الدولة المصرية بعد فترة إرهاب وتدهور اقتصادي كبير فضلا عن أزمات داخلية وخارجية اعترضتها.

كما وجه رسالة إلى الشعب المصري في ذكرى الثورة وتحدث أيضا عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وموقف مصر منه بعد أشهر من الحرب.

وإلى نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو:

شعب مصر العظيم،

تحتفل مصر اليوم.. بالذكرى الحادية عشرة.. لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.. التي نطقت بالقول الفصل.. بين الوطنية المصرية الخالدة.. وبين محاولات هدمها أو خطفها.. لصالح قوى غير وطنية.. اليوم الذي قال فيه المصريون كلمتهم.. فحفظوا بها وطنهم.. واستردوا مقدرات دولتهم.. وأنهــوا فتــرة عصــيبة مــن الفوضـــى والدمــــار .. وساروا بعدها على طريق الخير والنماء والتقدم.. رغم كل الصعاب والتحديات.. بعد أن أعادوا اكتشاف قوة وصلابة الإنسان المصري.. وعبروا بجلاء تام.. عن حقيقة معدنه الأصيل .. حيث معاني الشرف والفخر.. والمجد والبطولة.

ومنذ عام 2013 وحتى الآن.. انتقلنا من حال إلى حال .. ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى.. وعرف الأمان طريقه لقلوبنا.. بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد .. واستقرت مؤسسات الدولة.. بعد أن كادت تعصف بها الرياح.

search