السبت، 06 يوليو 2024

08:04 م

"30 يونيو" مختلف بالغردقة.. أجانب يحتفلون بثورة المصريين (فيديو)

جانب من الاحتفالات

جانب من الاحتفالات

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

دمجت فنادق مدينة الغردقة السياحية أنشطتها اليومية مع الاحتفالات الشعبية بثورة 30 يونيو، ما دفع النزلاء من الأجانب للمشاركة فيها والاستمتاع بالأجواء المختلفة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:

وقال علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إن الاحتفال بثورة يونيو هو بمثابة انتصار  للشعب وللرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنقاذه البلاد من الهلاك.

أضاف علاء الدين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن النزلاء الجانب شاركوا المصريين في احتفالات ثورة 30 يونيو ، وبعض مظاهر الاحتفال في الفنادق كانت بعلم طوله 300 متر.


وفى سياق متصل، أكد خبير سياحي، خالد الصغير، أن احتفالات ذكرى 30 يونيو أصبحت تقليد سنوي نتيجة ما يشهده قطاع السياحة من استقرار وتحسن ملحوظ وزيادة في نسب الأشغال، وتجاوز قطاع السياحة كل الأزمات والصعاب، وأعادت الحياة لقطاع السياحة الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل لآلاف الشباب، سواء عمالة مباشرة أو غير مباشرة.

تابع أن المنتجعات السياحية بالغردقة نوعت أشكال الاحتفال، وبعضها أبرز الدور الحيوي لثورة 30 يونيو وترجمته للأجانب ونزلاء الفنادق من مختلف الجنسيات، لتوضيح أهمية الثورة التي أعادت الحياة لمصر بشكل عام وقطاع السياحة بشكل خاص.

search