الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

بعد أزمته مع كولر.. شوبير لـ"كهربا": "الجماهير هيخسفوا بيك الأرض"

كهربا

كهربا

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة شديدة اللهجة إلى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

تفاصيل الأزمة

تفاقمت الأزمة بين كهربا والمدير الفني بعد مباراة فاركو في الدوري الممتاز، حيث تجاهل اللاعب تعليمات كولر، مما أثار غضب الأخير.

ورفض كهربا المشاركة في تدريب المستبعدين من مباراة فاركو، مما زاد من حدة التوتر.

تصريحات شوبير

في تصريحاته الإذاعية، قال شوبير: "كهربا بيعمل مشاكل ليه؟ ورفض يشارك في تدريب المستبعدين من مباراة فاركو في الدوري الممتاز ليه؟". 

وأضاف: "الجماهير مطلعينك السما وممكن يخسفوا بيك الأرض، واللي يقولك كهربا معملش مشكلة، قوله لا حصل وعمل مشكلة وكولر زعلان منه جدا، وسيتم توقيع عقوبة عليه".

تداعيات الموقف

من المتوقع أن تتخذ إدارة النادي الأهلي إجراءات تأديبية ضد كهربا بسبب تجاهله لتعليمات المدير الفني ورفضه المشاركة في التدريبات، وهو ما يعكس حرص النادي على الحفاظ على الانضباط داخل الفريق وتأكيد احترام تعليمات الجهاز الفني.

تاريخ مباريات كهربا مع الأهلي

على مدار مسيرته مع الأهلي، شارك محمود كهربا في 125 مباراة، سجل خلالها 44 هدفًا وصنع 20 تمريرة حاسمة لزملائه.

بطولات كهربا مع الأهلي

تمكن كهربا من حصد 12 بطولة مع النادي الأهلي الأهلي، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا أربع مرات، الدوري المصري مرتين، كأس مصر ثلاث مرات، السوبر المصري مرتين، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

القيمة التسويقية لكهربا

تبلغ القيمة التسويقية لمحمود عبدالمنعم كهربا 800 ألف يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين.

العمر والسجل المهني لكهربا

يبلغ كهربا من العمر 30 عامًا، وانتقل إلى صفوف الأهلي منذ عام 2020، مما يجعله لاعبًا مميزًا في الفريق بفضل خبرته وإسهاماته الملموسة في مختلف البطولات.

search