الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:38 ص

متحدث الزمالك: موقفنا الاعتراضي هو نفس ما يحدث في غزة

 أحمد سالم

أحمد سالم

ناريمان ياسر

A A

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن موقف الأبيض الاعتراضي يشبه موقف فلسطين، بعد الأزمات التي ضربت النادي خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد سالم عبر تصريحات تلفزيونية إن "ثمن مواقفنا الاعتراضية يشبه الثمن الذي يدفعه الفلسطينيون من أجل الحرية، أي موقف اعتراضي لازم يبقى له تمن، هل أنت مستعد لدفع التمن، لازم أدفع التمن غالي لو عايز حقي حتى لو الموضوع بيتعلق بالكرامة”.
وتابع: "اللي بيحصل في فلسطين في ناس شايفة إنه تهور وناس شايفة إنه تمن مهم للأرض، عشان تطالب بحقك لازم يكون فيه خسائر ومكاسب".

وأضاف "هذا ما يحدث مع الزمالك بالفعل، موقف الأبيض الاعتراضي هو نفسه موقف غزة".

وفي وقت سابق، قال سالم في تصريحاته عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة "أم بي سي مصر 2": "مسؤولو  نادي الزمالك راضون بنسبة 80% عن تحقيق مطالبهم".

وقال سالم أن مجلس الإدارة يعمل لصالح النادي وأن عدم لعب مباراة القمة كان تحديًا كبيرًا. وأشار إلى أن الأزمة الأخيرة كشفت عن وجوه بعض الإعلاميين القبيحة، مؤكدًا أن النادي سيقاطع البعض منهم.

وتابع المتحدث الرسمي بأن مجلس الإدارة قد تفهّم موقف الرابطة وحديث أحمد دياب بشأن جدول الدوري بشكل كامل، وتم الاتفاق على عدم وضع جدول الدوري أو المؤجلات بواسطة شخص واحد بل سيكون هناك عمل مؤسسي في الفترة المقبلة.

وأكد سالم أن الحديث عن عدم خوض مباراة القمة خوفًا من  الأهلي هو حديث ساذج، مشيرًا إلى أن  الزمالك قد حقق الفوز في آخر مباراة مع  الأهلي.

واختتم سالم تصريحاته بالقول إن الحكام سيتم إحالتهم للتحقيق ورحيل بيريرا قبل بداية الموسم المقبل، مشددًا على أن مجلس الإدارة لا يتخذ قرارات جماهيرية، مع كل الاحترام لجمهور  الزمالك.

search