السبت، 05 أكتوبر 2024

03:11 م

فيوتشر يعلن آخر تطورات إصابة جنش وفاروق

محمود جنش

محمود جنش

محمود موسى

A A

كشف رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، أحمد مبروك، عن آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق، وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

وقال مبروك، إن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين 4 لـ6 أسابيع.

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

من ناحية أخرى، واصل مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري نايل.

فيوتشر يستقبل أحمد رفعت بحفاوة كبيرة

شهد مران الفريق الأول بكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر حضور جناح الفريق أحمد رفعت إلى تدريبات الفريق الإثنين الماضي، للمرة الأولى بعد مروره بوعكة صحية منذ شهر رمضان الماضي.

وكشف استشاري القلب والأوعية الدموية، جمال شعبان، آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر، وذلك بعد ظهور الأخير إعلاميًا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال شعبان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، والمُذاع على قناة “صدى البلد”، إن التشخيص الصحيح لحالة اللاعب أحمد رفعت هو اختلال في ضربات القلب، وهذا السبب أدى لسكتة قلبية، كما أن الأزمة التي تعرض لها اللاعب لم تكن بسبب القهوة أو المكملات التي ادعى البعض أنها السبب الرئيسي.

وتابع: اللاعب كان لديه ضغوطات شخصية قبل مباراة فريقه التي تعرض فيها للأزمة، حيث كان يعاني مشاكل مع النادي واتحاد الكرة والتي أثرت عليه سلبًا، كما أن اللاعب لديه تاريخ وراثي من المرض، ولكن ممارسته لكرة القدم جلعته لم يتأثر بهذا الأمر.

وأكمل جمال شعبان: “الزعل هو القشة التي تقسم ظهر البعير، لذا يجب علينا تجنب الزعل لأي سبب لأنه قد يؤدي إلى كوارث، كما أن اللاعب لن يتمكن للعودة لممارسة الرياضة قبل 6 أشهر من الآن”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search