السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

مايكل أوين: إنجلترا لم تحضر لليورو.. وأخشى مصير إيطاليا (خاص)

مايكل أوين

مايكل أوين

محمود صبري

A A

عبر أسطورة المنتخب الإنجليزي، وسفير نادي ليفربول، مايكل أوين، عن خيبة أمله من أداء منتخب "الأسود الثلاثة" في بطولة يورو 2024 حتى الآن.

وفشل المنتخب الإنجليزي في الظهور بمستوى مميز، خلال هذه النسخة من البطولة، على عكس ما كان متوقعا قبل بداية البطولة كونها من أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وخلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أشار أسطورة المنتخب الإنجليزي مايكل أوين، إلى أن لاعبي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب بلاده، لم يظهروا بالأداء المنتظر على الأراضي الألمانية حتى الآن.

وتخوف أوين من تكرار سيناريو المنتخب الإيطالي الذي خرج على يد سويسرا، عندما تواجه إنجلترا اليوم منتخب سلوفاكيا على أرضية ملعب “أرينا أوف شالكة”.

وقال أوين: “الجميع انتظر ظهور إنجلترا بأداء استثنائي، خاصة وأنها تمتلك العديد من الأسماء في خط الهجوم والوسط، ولديها أفضل مهاجم في العالم، وأفضل خط وسط، ومع ذلك لم يرتق الأداء إلى الشكل المنتظر”.

وأضاف: “أعتقد أن إنجلترا لم تذهب إلى ألمانيا حتى الآن، وإذا استمر الأداء على ما هو عليه سوف يواجه لاعبو ساوثنجيت مصير الخروج المبكر”.

وتابع: “أتخيل سيناريو إيطاليا وسويسرا آلان، وعلى إنجلترا توخي الحذر أمام سلوفاكيا اليوم، حتى لا تواجه نفس المصير”.

واختتم مايكل أوين: “إذا أرادت إنجلترا تحقيق اللقب، عليها إعادة حساباتها منذ الليلة، لأن هناك فرصة ذهبية للعودة إلى المسار الصحيح”.

موقف إنجلترا في المجموعة الثالثة

وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور الـ 16 بعد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط احتلت بها صدارة المجموعة وتلتها الدنمارك بـ3 نقاط، متساوية مع سلوفينيا، وأخيرا منتخب صربيا بنقطتين في المركز الرابع.

موقف سلوفاكيا في دور المجموعات

فيما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور الـ16 بعد التواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وتصدرت رومانيا بـ4 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن بلجيكا “الوصيف”، وأخيرا أوكرانيا بنفس الرصيد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search