السبت، 06 يوليو 2024

07:12 م

مدرب سموحة عن استكمال مباراة بيراميدز: "ناس بتتدلع وناس طالع عينها"

أحمد سامي

أحمد سامي

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

أعرب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن غضبه الشديد من قرار لجنة المسابقات باستكمال لقاء بيراميدز وسموحة بداية من الدقيقة 49.  

وقال سامي في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "on time sport"، "هل قرار اتحاد الكرة المصري بإعادة ما تبقى من اللقاء استنادا للائحة، أم هي ظروف نصف قهرية.. "إحنا بنفسر لايحة على مزاجنا!".

وأضاف مدرب سموحة: "أنا خريج كلية الحقوق وأجيد القراءة، عندما اطلعت على اللائحة لم أجد كلمة "استكمال" إطلاقا.. أمر غريب".

وأتم سامي: "هناك مجاملات كثيرة داخل المنظومة فيه ناس بتتدلع وناس طالع عينها ليل نهار.. والعدل أن المباراة يتم إعادتها من البداية". 

وأصدرت رابطة الأندية بيانا يفيد بإعادة لعب ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بظروف المباراة ذاتها: قائمة اللاعبين والتبديلات والإنذارات والطرد.

ومن المقرر أن يتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية. 

سبب إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة  

وكان سبب إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة نشوب حريق نتيجة ماس كهربائي في غرفة الكهرباء خلف المقصورة الرئيسية، وتم إخلاؤها فورًا وإنزال الحضور إلى أرض الملعب.

وبعدها أعلن حكم المباراة محمد سلامة الاكتفاء بلعب 5 دقائق من الشوط الثاني بتوصية أجهزة الحماية المدنية، على أن تُلعب 40 دقيقة في وقت لاحق تحدده رابطة الأندية المصرية.

search