السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

إينو: "مجلس الزمالك فرد عضلاته أمام الرابطة وخاف من الأهلي"

معتز إينو

معتز إينو

ناريمان ياسر

A A

تحدث نجم النادي الأهلي السابق معتز إينو، عن وضع جمهور الزمالك بعد قرار مجلس الإدارة بعدم مواجهة الأهلي وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وقال إينو في تصريحات تلفزيونية مع مجدي عبدالغني عبر قناة الشمس: "قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتم دراستها بشكل صحيح، فردوا عضلاتهم ونزلوا على مفيش".

وتابع نجم النادي الأهلي السابق: “طلبات الزمالك التي عرضها على الرابطة لم يتحقق منها أي حاجة”، متسائلا: "ما الاستفادة من عدم لعب الزمالك مباراة القمة.. لو مباراة القمة كانت أمام أي فريق آخر بخلاف الأهلي كان لعب الأبيض بشكل طبيعي".

وأتم إينو تصريحاته قائلًا: “من وجهة نظري عدم لعب الزمالك أمام الأهلي هو خوف، الأهلي والزمالك هرمين الكرة المصرية، بدليل أن جمهور الزمالك امتنع عن حضور مباراة سيراميكا كليوباترا، رفضا لقرار مجلس الزمالك بالعودة للعب مرة أخرى في الدوري الممتاز”.

وفي سياق آخر، كشف نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سيدو مبومبو نجويا، آخر تطورات ملف السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، في الوقت الحالي.

وأشار سيدو مبومبو نجويا، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يستقر حتى الآن على موعد وملعب مباراة السوبر، على الرغم من تلقيه العديد من العروض، مؤكدا أن الاتحاد القطري لكرة القدم، قد بدأ في اتخاذ خطوات إيجابية من أجل الفوز باستضافة مباراة السوبر الأفريقي للمرة الخامسة.

وقال نجويا: “الاتحاد القطري خاطبنا لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، مضيفا: "العرض القطري الأقرب حتى الآن لاستضافة السوبر الأفريقي ولكن بعض التفاصيل المالية الصغيرة تعطل الإعلان أو قد تغير الاتفاق".

وتابع: "خلال الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي لم نستقر على الدولة المستضيفة للسوبر بسبب رغبتنا في الوصول لأقصى استفادة مالية ممكنة"، مردفا: “بالإضافة إلى العرض القطري لدينا عرضًا آخر من المملكة العربية السعودية”.

search