السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

حسام حسن يحتفل بزواج ابنته في الرحاب (خاص)

حسام حسن وابنته

حسام حسن وابنته

عبدالمنعم الالفى

A A

ينتظر المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، مناسبة سعيدة، إذ أكد مصدر لـ "تيلجراف مصر" أنه من المقرر أن يقام غداً الثلاثاء حفل زفاف ابنته “يارا” على المحاسب أحمد راشد وهو نجل رجل الأعمال علي راشد في إحدى قاعات المناسبات في مدينة الرحاب.

وتأتي هذه المناسبة السعيدة، بعد العديد من الأزمات التي عاشها حسام في الفترة الأخيرة بعد منشورات زوجته الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دانا آدم".

وشغلت "دانا آدم" مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد رواد السوشيال ميديا من خلال تعليقاتهم أنها ابنته، لكنها تحدثت في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية، ونفت أنها ابنته، مؤكدا أنها زوجته الثانية، وأنه رغم انفصالهما الذي لم يتجاوز العشرة أيام في وقت سابق، إلا أنها حاليا على ذمة المدير الفني للمنتخب المصري.

ولم تنته الأزمة هنا، بل بدأت بعد تولي حسام القيادة الفنية للمنتخب الوطني، مما جعلها تحت الميكروسكوب، وتتلخص الأزمة في نشرها منشورات تنتقد فيها الوضع الحالي للبلاد، وعلى الرغم من حذفها المنشورات إلا أن الجمهور استقبل تصرفها بإندهاش شديد لأن زوجها هو أحد رموز الدولة.

على الجانب الآخر جاء رد حسام حسن بشكل صريح مساء أمس، إذ قام بتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو،  وأكد أنها ستظل علامة مضيئة وفارقة في تاريخ مصرنا الغالية، والتي أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

وقال حسن: "على مدار عشر سنوات مرت على حكم الرئيس السيسي لمصر، شهدت البلاد طفرات غير مسبوقة في عدد من الملفات التي جاءت على رأس أولويات الرئيس ولعل من بينها الملف الرياضي، حيث صارت مصر قوة رياضية حقيقية لا يُستهان بها، ولم تقتصر تلك الطفرة الرياضية فقط على الإنجازات التي حققتها الفرق المصرية في المحافل الدولية فقط ولكن حتى في مجال البنية التحتية والتطوير الملموس في المنشآت الرياضية".

الظهور الأخير لـ"دانا"

الظهور الأخير لـ"دانا" جاء عقب مباراة المنتخب الوطني مع بوركينا فاسو، وهي تعلق على الصور التي ظهرت فيها بجانب حسام حسن، فظن البعض أنها ابنته، قالت دانا في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "تيك توك" قالت دانا: "أنا زوجة حسام حسن مش بنته.. وأكيد هو مش هيخلفني".

search