الخميس، 04 يوليو 2024

03:02 ص

"الفيل الأزرق" بدون مدير تصويره في النسخة الثالثة

أحمد المرسي

أحمد المرسي

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

أعلن مدير التصوير أحمد المرسي، عدم مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وقال المرسي، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إنه لن يشارك في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بعد أن كان متواجدًا في الجزءين الأول والثاني.

وشارك المرسي، في معظم أعمال المخرج مروان حامد، ومنها أفلام “كيرة والجن”، و"تراب الماس"، و"الأصليين"، والجزءين الأول والثاني من "الفيل الأزرق".

دعم السعودية لـ"الفيل الأزرق"

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مؤخرًا، اجتماعه مع النجمين أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد.

وكتب آل الشيخ، في منشور على “فيسبوك”: “أنهيت منذ قليل اجتماعًا مهمًا مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض”.

ومن المقرر أن يشارك تركي، وهيئة الترفيه السعودية، في دعم ورعاية الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

أبطال “الفيل الأزرق 2"

وعرض فيلم "الفيل الأزرق 2" في عام 2019، والعمل من بطولة كل من كريم عبد العزيز، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

search