السبت، 06 يوليو 2024

06:46 م

الأهلي يتسلم درعًا خاصًّا من منصة "تيك توك"

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

استقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بمقر ‏النادي بالجزيرة، وفدًا من مسئولي منصة “تيك توك”، برئاسة محمد حرب ‏مدير الشراكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومعه فادي أشرف وهاني ‏كامل مديري شراكات الناشرين بمصر وشمال إفريقيا، وفي حضور ‏جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

وفد تيك توك في الأهلي 


وبعد الترحيب بالضيوف قام الدكتور سعد شلبي بشرح استراتيجية العمل ‏الإعلامي بالنادي والأهداف التي يصبو إليها مجلس الإدارة، من خلال ‏دعم إدارة الإعلام وتطوير أدوات النادي. فيما استعرض وفد الـ«تيك ‏توك» سبل التعاون مع النادي في اتجاهات مختلفة بما يخدم مصلحة ‏الطرفين خلال المرحلة القادمة.‏


وقام وفد «تيك توك» بالشرق الأوسط بتسليم المدير التنفيذي «درعًا خاصًّا» ‏بمناسبة وصول عدد متابعي حساب النادي بالمنصة إلى 5 ملايين متابع، ‏وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة للأهلي والمحتوى المميز الذي يتم نشره ‏عبر منصات السوشيال ميديا، فضلًا عن تأثيره المباشر والذي جذب ‏ملايين المتابعين، وقام الدكتور سعد شلبي بتوجيه الشكر للضيوف ‏وإهدائهم درع وعلم النادي.‏

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش

وفي السياق ذاته، أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، التشكيل الذي يخوض به مباراة طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من دوري نايل.

وشهد تشكيل الأهلي تواجد خالد عبدالفتاح كظهير أيمن بدلًا من محمد هاني، كما ظهر عمرو السولية في مركز خط الوسط، بدلًا من إمام عاشور.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ‐ محمد عبد المنعم ‐ رامي ربيعة ‐ كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية ‐عمرو السولة ‐ أكرم توفيق.

وفي الهجوم: حسين الشحات ‐ وسام أبو علي ‐طاهر محمد طاهر.

دوافع كل من الأهلي وطلائع الجيش

يسعى الأهلي إلى تحقيق فوز مهم على نظيره طلائع الجيش لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 48 نقطة في 20 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 15 فوزًا، و3 تعادلات، وهزيمتين.

على الجانب الآخر، يتطلع طلائع الجيش لتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري المصري، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 34 نقطة في 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

search