السبت، 06 يوليو 2024

08:10 م

اتحاد الكرة يتخذ قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام.. رسميا

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء اللجنة.

و كان مجلس اتحاد الكرة، قد وجه رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، بفتح تحقيق في كافة شكاوى الأندية بشأن المواقف التحكيمية التي أثارت جدلا خلال الفترة الماضية، وتقديم تقرير بتوصيات اللجنة، حيال هذه المواقف؛ ليتخذ مجلس الإدارة قرارا بشأنها.

جاء هذا القرار بعد تعرض فريق الزمالك لأخطاء تحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري، وأعلن فريق الزمالك بيانًا بعد المباراة بها مطالب للفريق، وجاءت كالتالي:

اتحاد الكرة: نحاول مساعدة الزمالك في أزمة القيد

وفي السياق ذاته، كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد أبو الوفا، أن كاف منح الزمالك مهلة حتى 5 يوليو المقبل لإنهاء إجراءات رخصة المشاركة القارية.

وقال أبو الوفا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن اتحاد الكرة يحاول مساعدة الزمالك في عبور هذه الأزمة دعما منه لكافة الأندية المصرية في المنافسات القارية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إيقاف القيد بالزمالك بسبب عدد من القضايا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أبرزها قضية مستحقات المغربي خالد بوطيب ومساعد المدير الفني السابق الأبيض فيريرا.

search