الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

"هذا الحارس أفضل".. شوبير يرفض المشاركة في الأولمبياد (خاص)

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر مسؤول، أن حارس النادي الأهلي مصطفى شوبير، رفض المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن شوبير اتخذ هذا القرار مؤكدًا أن حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي الحالي، هو الأجدر لقيادة الفراعنة في الأولمبياد.

وأضاف أن شوبير يدعم الحارس الشاب في المشاركة في البطولة واكتساب خبرات خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الأولمبي.

واختتم المصدر بأن شوبير يؤكد أن حمزة علاء من أفضل حراس المرمي، لا سيما أنه حصل على لقب أفضل حارس في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

مصدر مسؤول يكشف حقيقة إيقاف الدوري

من ناحية أخرى، نفى عضو رابطة الأندية، ثروت سويلم، ما تردد بشأن التفكير في إيقاف مسابقة الدوري الممتاز مدة 15 يومًا، وهي فترة مشاركة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقال سويلم لـ"تليجراف مصر"، إن هذا المقترح لم يتم عرضه، وحال التقدم به سيُرفض خاصةً في ظل إعلان الرابطة جدول المسابقة بصورة كاملة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة حقيقية مع بعض الأندية بشأن لاعبي المنتخب الأولمبي، حيث رفض أكثر من نادٍ ترك لاعبيه الدوليين للانضمام لقائمة منتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، أبرزها الأهلي وبيراميدز.

غياب صلاح وتريزيجيه

وكان اتحاد الكرة قد تلقى في الأيام الأخيرة خطابات رسمية من ناديي ليفربول وطرابزون التركي، تؤكد فيها رفضها إرسال الثنائي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه للمشاركة في أولمبياد باريس، بسبب ارتباط اللاعبين بفترة إعداد فريقيهما للموسم الجديد.

search