الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

خالد الغندور عن أزمة بيراميدز: الدوري لا يسمح بتأجيل أي مباراة

بيراميدز وسموحة

بيراميدز وسموحة

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على أزمة نادي بيراميدز مع رابطة الأندية المصرية بسبب إعادة مباراة سموحة في الدوري، والتي تم إلغاؤها بسبب حريق في ستاد الإسكندرية. 

وقررت رابطة الأندية، إعادة شوط واحد فقط من مباراة بيراميدز وسموحة، ومن المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وأكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".

وأضاف الغندور: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".

وتساءل خالد الغندور: “ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟”، مضيفا: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ10 دقائق؟".

وواصل: “كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار”، مردفا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

search