الجمعة، 12 يوليو 2024

11:21 ص

لم يشترِ اللبن لرضيعه.. "علاء" مبتور اليد بعد "خناقة" بالسيف في البحيرة

الشاب علاء حامد

الشاب علاء حامد

محمود رفاعي وحبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

لم يتوقع الشاب علاء حامد، أنه سيكمل حياته مبتور اليد، بعد تعرضه وهو في طريقه لأحد المولات التجارية؛ لتعدٍ باستخدام سيف من قبل شخصين.

بداية الواقعة

بدأت القصة عندما توجه علاء رفقة صديقه إلى أحد المولات التجارية لشراء اللبن لرضيعه الصغير الذي لم يتجاوز الـ40 يومًا.

مشادة كلامية

واستقل الشاب وصديقه "توكتوك"، في طريقهما إلى المول، ثم تفاجأ بسيارة "نصف نقل"، تصطدم بهما من الخلف، ونشبت مشادة كلامية بين الطرفين.

بتر يد

لم يدرك علاء أن تلك المشادة الكلامية ستتحول إلى مشاجرة دامية، إذا تفاجأ بالمتهم ممسكًا سيفًا وانهال عليه بالضرب ما تسبب في إصابة علاء في كتفه وسقط أرضا، لم يكتف المتهم بإصابته بل انهال عليه بالضرب، وأثناء محاولته الدفاع عن نفسه أصاب السيف يده مما تسبب في انفصالها عن جسده ليغشى عليه.

من جانبه قال نجل عم علاء في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن والد المتهم شجع نجله على جريمته، قائلا له "طير رقبته يا بدري".

وأضاف، "علاء عامل متزوج ولديه 3 أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 9 أعوام، وأصغرهم رضيع لم يبلغ من العمر سوى 40 يومًا، وبسبب الحادث تحول لشخص عاجز بيد مبتورة".

وتابع، "علاء يمر بحالة نفسية سيئة جدا، فعندما يستيقظ من النوم في المستشفى، يردد عبارة "انا عايز حقي".
وقال ابن خال المجني عليه لـ"تليجراف مصر"، ويُدعى محمود ماهر حنتور، أن علاء كان بصحبتهم في القرية لحضور حفل زفاف أحد أقاربهم، وخلال تواجدهم هناك، اندلعت مشاجرة بين سائق توك توك وسائق سيارة، وحاول علاء التدخل لفض النزاع قبل أن يتطور الأمر إلى مأساة.

وأشار إلى أن الشاب الذي كان يقود السيارة عاد مع عائلته ومعهم أسلحة بيضاء، حيث اعتدوا بوحشية على علاء، مما تسبب في إصابته الجسيمة.

وأضاف ابن خال المجني عليه “نناشد الجهات الأمنية بمديرية أمن البحيرة بضرورة القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم على فعلتهم”.

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهدى التخصصي بمدينة نصر، تفاصيل الحالة الصحية للمجني عليه.

وجاء في التقرير “بتر كلي لليد وطعنات متفرقة بالجسم وقطع بالذراع من أعلى، وتم عمل توصيل للكتف عن طريق الميكروسكوب الجراحي ومازال المريض في العناية المركزة تحت إشراف الأطباء”.

وكانت قرية صلاح الدين التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، شهدت حادثة مفزعة عندما اعتدى شخص ووالده على شاب يُدعى “علاء حامد عبد العاطي”، بطريقة وحشية مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة الخطورة شملت قطعًا في كف يده وإصابات متفرقة في جسده.

search