السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

ممر شرفي لطبيب مصري في دبي.. هاني عبد الجواد ساحر العمود الفقري

ممر شرفي للدكتور هاني عبد الجواد

ممر شرفي للدكتور هاني عبد الجواد

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

قامت مستشفى آدم فيتال في دبي، بعمل ممر شرفي للطبيب المصري هاني عبد الجواد، الملقب بساحر العمود الفقري، بعد أن حقق رقمًا قياسيًا في إجرائه عددًا من العمليات الخاصة بتشوهات العمود الفقري في دبي.

ممر شرفي

ونشر هاني عبد الجواد مقطع فيديو للممر الشرفي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه قائلًا "لسه مخلص عمليات حالا ونزلت لقيت مستشفى آدم فيتال في دبي عاملين لي ممر شرفي عشان الحالات اللي عملتها على مدار الأيام الثلاثة الماضية".

وأضاف عبد الجواد "الحالات هي أعلي رقم عمليات تشوهات عمود فقري حصل في تاريخ المستشفى، وكمان قالوا لي إن الرقم ده عمره ما حصل في دبي ولا في الإمارات كلها في 3 أيام متتالية".

الطبيب هاني عبد الجواد

وكان الطبيب المصري، حقق إنجازًا جديدًا يضاف إلى مسيرته المهنية المميزة، بعد إنقاذه طفلة سعودية كانت تعاني من تشوه نادر في العمود الفقري يهدد حياتها، حيث أجرى جراحة معقدة لعلاج الحداب والجنف مع تدني بقاع المخ وتكيسات في جميع أنحاء النخاع الشوكي.

وكتب عبد الجواد، عبر صفحته على “فيسبوك”، إن "المريضة سعودية والمستشفى في دبي، والجراح مصري، وقصة صعب تتكرر، بدأت لما والد طفلة سعودية بعت لي أشعة بنته يأخد رأيي، قلت له الحالة خطيرة محتاج أشوفها، قال لي عارف مدى الخطورة لأنه زار أماكن عدة، وعمل لها جراحة سابقة في إسبانيا ولندن وأماكن كثيرة أخرى".

وختم جراح العمود الفقري بقوله "والدها قبل العملية بيوم مضى إقرار الخطورة القصوى في وجود والدتها وقال لي معاك حتة مني، وعملنا العملية والبنت بفضل الله زي الفل، وربنا سترني ويسر أموري، والسعودية والإمارات ومصر هيكونوا في عيد، والحمد لله أولًا وأخيرًا".

search