الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الداخلية المقرر لها بعد غد الخميس، في إطار مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز على نظيره الداخلية لملاحقة بيراميدز الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

ومن المقرر أن تقام المباراة الخميس القادم في تمام السابعة مساءً على ستاد “القاهرة الدولى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل مباراة الأهلي والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل الأهلي، أن اتحاد الكرة المصري أجري محاولات أخيرة في الساعات الماضية مع النادي الأهلي لإقناعه بالحصول على موافقة مارسيل كولر على انضمام إمام عاشور ومحمد عبد المنعم للمنتخب الأوليمبي بناءً على رغبة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي لكن وصلته رسالة بالرفض.

وأوضح المصدر، أن الأهلي لا يمانع انضمام الثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس للمنتخب الأوليمبي في باريس، لكن فكرة التفريط في أي لاعب من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها مرفوضة تمامًا خاصة مع استعدادات الفريق الأحمر في الفترة المقبلة لخوض مباريات صعبة ومصيرية في بطولة الدوري الممتاز.

ويسافر المنتخب الأوليمبي إلى باريس يوم 13 يوليو الجاري لخوض منافسات الأولمبياد التي أوقعته في مجموعة تضم معه كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

search