الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

خلفًا لـ الغضبان.. اللواء محب حبشي محافظًا لبورسعيد

اللواء محب حبشي

اللواء محب حبشي

شيماء الريس

A A

أفاد مصدر حكومي بأنه تم اختيار اللواء محب حبشي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية السابق، محافظًا لبورسعيد، خلفًا للواء عادل الغضبان، وذلك وفقًا لما نقلته قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

اللواء محب حبشي خليل، كان يشغل منصب قائد اللواء 166 مشاة ميكانيكي مستقل، وتولى قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، وهي إحدى المناطق الأربع العسكرية للقوات المسلحة المصري،. وبعد ترقيته، عُين مساعدًا لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

اللواء محب حبشي

خلال فترة عمله كقائد للمنطقة الجنوبية العسكرية، اشتهر اللواء أركان حرب محب حبشي خليل بكونه نموذجًا يحتذى به في الأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب، حيث كان يحرص دائمًا على توفير جميع الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على جميع المستويات، كما تعاون بصدق وإخلاص مع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح الوطن والمواطنين.

حركة بين مديري الأمن

وفي سياق ذي صلة، كشف مصدر مطلع على حركة المحافظين، أنه تم تعيين مديري أمن القاهرة والجيزة كمحافظين، وسيتم تعيين مدراء أمن جدد بدلًا منهم.

وأضاف المصدر، أن مدير أمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، تم تعيينه “محافظ أسيوط”، كما تم تعيين مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، محافظًا لإحدى محافظات الوجه البحري.

search