السبت، 05 أكتوبر 2024

11:12 ص

بالعلم المغربي.. صور من ليلة محمد رمضان في "موازين"

رمضان بعلم المغرب

رمضان بعلم المغرب

محمد صالح

A A

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، العديد من الصور الجديدة من الحفل الغنائي الذي أحياه في ختام مهرجان "موازين" الغنائي بالمملكة المغربية. 
وظهر رمضان في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، رافعًا علم المغرب، وسط حضور جماهيري كبير من محبيه بالمغرب للحفل. 

رمضان خلال الحفل


وغنى رمضان قبل يومين على مسرح "ساحة النهضة"، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقد رفضت السلطات المغربية اعتذاره عن عدم الغناء بالحفل، وأقامت الحفل بموعده، على الرغم من وفاة الأميرة للا لطيفة، حرم الملك محمد الثاني، ووالدة ملك المغرب محمد السادس.

محمد رمضان


أعمال منتظرة لـ محمد رمضان

ينتظر الجمهور عرض فيلم "أسد أسود" الذي يشارك فيه محمد رمضان البطولة مع رزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومن تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، وتدور أحداثه في عام 1280 ميلاديًا في حقبة المماليك، ويقدم قصة تشويقية تاريخية مليئة بالإثارة.
يضم الفيلم نخبة من النجوم منهم شريف سلامة، وعلي قاسم، وأحمد عبدالحميد.

حضور جماهيري كبير


أحدث أعمال محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان في الدراما كان مسلسل جعفر العمدة" 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.
ضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش.

search