السبت، 06 يوليو 2024

08:25 م

مدحت عبدالهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز

مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

تحدث مدحت عبد الهادي، مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف الإدارة تجاه تجديد عقد محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، مؤكدًا أنه مكسب للزمالك.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة المحور: "فكرة تجديد الثقة لـ محمد صبحي، من الإيجابيات الحالية للمجلس، وسبق لي أن عملت معه في فترة بتروجيت، وأنا من اقترحت ضمه للزمالك على إدارة النادي".

وأضاف: "محمد صبحي عندما يركز في عمله يصبح حارسًا رائعًا، وأنا متفائل بتجديد تعاقده مع الزمالك، هو أيضًا لديه مجموعة لاعبين يحب التواجد معهم".

وتابع: "تجديد تعاقد صبحي مكسب للزمالك، ولكن يجب أن يكون هناك حارس آخر ينافسه، مثلما يحدث بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير في النادي الأهلي".

تصريحات مدحت عبدالهادي

وأردف: "ما يدور في الكرة المصرية لم نره في أي مكان آخر.. الظروف غير الطبيعية في الدوري العام من المتسبب فيها؟، هناك تصريحات من بعض المسئولين تضغط على بعض الأندية التي تتنافس، كما أن هناك فرق تلعب مبارياتها عصرًا، وفرق أخرى تلعب مساءً".

وأكمل: "تصريحات المسئولين يجب مراجعتها قبل الإدلاء بها.. تصريحات ثروت سويلم تتسبب في تشتيت بيراميدز عن المنافسة على الدوري".

وقال: "لا يصح أن يقول المسئول إن الزمالك لا ينافس على الدوري، هذا ليس شأنك، كما أن تعقيب ثروت سويلم يشتت بيراميدز، لماذا يغضب المسئول من مطالبة الأندية بالحصول على حقوقها".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "بيراميدز كان يحضر نفسه لمواجهة زد، ثم وجد أنه سيواجه فريق سموحة لاستكمال المباراة الماضية".

search