السبت، 06 يوليو 2024

07:24 م

المسؤول عن التابلت.. تجديد الثقة في "الضاهر" نائب وزير التعليم

أحمد الضاهر نائب لوزير التربية والتعليم

أحمد الضاهر نائب لوزير التربية والتعليم

إيمان فكري

A A
سفاح التجمع

جدد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، الثقة في الدكتور أحمد الضاهر، الذي سيستمر في منصبه كنائب لوزير التربية والتعليم، في الحكومة الجديدة، التي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، بقصر الاتحادية.

من هو أحمد الضاهر؟

يشرف "الضاهر"، حاليًا علي امتحانات الثانوية العامة كنائب لرئيس الامتحانات لتنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة.

أحمد ضاهر هو المسؤول الأول عن النظام الإلكتروني لامتحانات الثانوية المعدلة، ويشرف بشكل كامل على عملية إدخال التكنولوجيا فى التعلم، سواء ما يتعلق بالتابلت وتسليمه للطلاب، إضافة إلى عقد الامتحانات الإلكترونية للطلاب.

عمل مدرسًا مساعدًا بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتم تكليفه قبل ذلك بمنصب مساعد وزير لتكنولوجيا المعلومات، كما عمل كرئيس تنفيذي لشركة الأكاديمية التابعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

تولى الضاهر مهمة التواصل مع مؤسسة "بيرسون" البريطانية وإدارة ملف امتحانات أولى ثانوي الإلكترونية، وملف تسليم التابلت للطلاب، وشكّل غرفة عمليات للإشراف على توزيع أكواد التابلت على طاب أولى ثانوي العام الماضي والتي شملت أكثر من 40 ألف كود متغير.

ويفضل "الضاهر" العمل في صمت تام، والبعد عن الظهور الإعلامي، خاصةً في المؤتمرات الصحفية.​

 

search