الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

سر انقلاب صلاح محسن على الأهلي ووعود الزمالك

صلاح محسن

صلاح محسن

محمود حسن

A A

إزداد تمسك صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي بالرحيل عن ناديه مجانا خلال الانتقالات الشتوية، في يناير الجاري رافضا فكرة الخروج من جديد للإعارة.

مصدر مقرب من اللاعب قال إلى "تليجراف مصر" إن النادي الأهلي ما زال يضغط على صلاح محسن عبر اتصالات أجراها عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، في محاولة لإقناعه بالخروج معارا إلى نادي مودرن فيوتشر، حتي يتمم مسئولو القلعة الحمراء إجراءات التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

وقال المصدر: “صلاح محسن يري أن خروجه مجدداً بنظام الإعارة فيه إهانة كبيرة له، خصوصا مع إصرار الأهلي على عودته في بداية الموسم الحالي، رغم أن المهاجم الشاب وقتها كان يريد الاستمرار مع سيراميكا كليوباترا وتجديد الإعارة لضمان المشاركة في المباريات”.

وأضاف: "صلاح محسن تلقى خلال الساعات الماضية اتصالات من مسئول بارز في الزمالك، طالبه بتخليص نفسه مع الأهلي وفسخ العقد والرحيل مجانا في يناير الجاري، بعد إنهاء القلعة البيضاء لأزمة وقف القيد، وحصل على وعود بتقديره ماديا وضمان المشاركة في المباريات كلاعب أساسي لاسيما وأن هناك قناعة تامة بقدراته التهديفية.

وتابع : “صلاح محسن لا يمانع اللعب لنادي الزمالك، ويري أنه يتعرض لظلم شديد في الأهلي ومعاملة غريبة لم يكن يتوقعها، ما يزيد إصراره علي الرحيل مجانا وعدم الدخول ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد”.

وأنهى المصدر تصريحاته: “ومع ذلك محاولات الأهلي عبر القيعي تارة وأمير توفيق تارة أخرى لإقناع اللاعب بقبول الإعارة ما زالت مستمرة لكن الصورة لم تتضح حتى الآن”.

وخاض صلاح محسن 7 مباريات مع الأهلي هذا الموسم في مختلف البطولات بواقع 235 دقيقة،وسجل خلالها هدفا واحدا وصنع مثله.

search