السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

أحمد رمضان مديرا فنيا لفريق طائرة الاتحاد السكندري

محمد مصيلحى مع أحمد رمضانلا

محمد مصيلحى مع أحمد رمضانلا

هيثم موسى

A A

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اليوم، التعاقد مع أحمد رمضان لتولي القيادة الفنية للفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الجديد لمدة عام.

وتم إنهاء كل تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد بحضور إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على الكرة الطائرة، وجمال صبرى رئيس جهاز الكرة الطائرة، وسعيد جلال المدرب العام للفريق.

ويملك أحمد رمضان المدير الفني الجديد لـ"زعيم الثغر" سجلا تدريبيا مميزا داخل وخارج مصر.

محمد مصيلحي وأحمد رمضان 

أكد محمد مصيلحي، دعم مجلس إدارة النادي للمدير الفنى الجديد، متمنيًا له كل التوفيق في مهمته القادمة مع النادي السكندري.

 

وفي وقت سابق، أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري، احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم.

وأشارت إدارة النادي إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته، كان هذا الهدف غير المحتسب و الذى تم إلغاؤه كفيلا بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأوضحت إدارة زعيم الثغر، أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، من شأنها التأثير سلبا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

وطالب نادي الاتحاد، بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غير العادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

search