السبت، 06 يوليو 2024

07:36 م

أحمد موسى: مهمة الحكومة الجديدة الأسعار

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا “رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن السادة الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا”.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المُذاع على قناة “صدى البلد”، إن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا "مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول".

إيجاد حل نهائي لـ تخفيف الأحمال

وتابع موسى، أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظى باهتمام كبير، موضحًا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

وقال موسى عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة مصطفى مدبولي، بعد أداء اليمين، "كلنا بنحب بلدنا ونخاف عليها.. أرجو اللي جاي يختلف عما مضى.. التغييرات في التشكيل الحكومي رسائل للداخل والخارج".

وأردف “الشارع يستقبل التشكيل الحكومي بإيجابية والخارج أيضا حتى وسائل الإعلام الدولية تتحدث عن إيجابية التغيير”.

وتابع موسى “مفيش مستحيل بإذن الله وفضله وكرمه، إن شاء الله مش هيكون عندنا مستحيل، عندنا رئيس بمنتهى القوة، يتحمل مسؤولية شاقة على مدار 10 سنوات، ونقل البلد نقلة كبيرة رغم التحديات الصعبة، واليوم تبدأ الحكومة بتشكيل يعتبر الأوسع والأضخم في تاريخ مصر”.

search