الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

نجوم الفراعنة يدعمون "كوكا" قبل مغادرته معسكر المنتخب

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا و لاعبي المنتخب، على دعم ومساندة أحمد نبيل كوكا، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته في أربطة القدم وخروجه من قائمة المنتخب النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

منتخب مصر يدعم كوكا بصورة تذكارية 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، استدعاء مهند لاشين للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار بداية من ١٣ يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

مصطفى محمد يدعم كوكا 

وانضم لاشين إلى قائمة المنتخب المبدئية لكأس الأمم الأفريقية، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية، قبل أن يتقرر انضمامه مرة أخرى لتعويض استبعاد أحمد نبيل كوكا نجم وسط النادي الأهلي.

لاعبو المنتخب مع كوكا 

ويمتلك لاشين الكثير من الخبرات الدولية بفضل مشاركته رفقة المنتخب في عدة محافل دولية خلال فترة قيادة البرتغالي كارلوس كيروش للفراعنة.

ويقدم مهند مستوى مميزا مع بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فيوتشر، إذ بات أحد الأعمدة الأساسية للسماوي، بفضل أدائه الثابت والمميز.

حجازي وإمام عاشور مع كوكا 

قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك).

خط الدفاع: أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، أسامة جلال (بيراميدز)، أحمد سامي (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز).

خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، إمام عاشور (الأهلي)، محمد النني (أرسنال)، مروان عطية (الأهلي)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، مهند لاشين (بيراميدز) تم استبعاده، محمود حمادة (المصري).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود حسن "تريزيجيه" (طرابزون سبور)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، مصطفى محمد (نانت)، محمود عبدالمنعم "كهربا" (الأهلي)، أحمد حسن "كوكا" (بينديك سبور).

search