الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:22 ص

بماذا وصف شيكابالا "فتوح"؟

أحمد فتوح وشيكابالا

أحمد فتوح وشيكابالا

يوسف المصري

A A

أعلن نجم الزمالك الأسبق، طارق السيد، إنهاء الأزمة بين ثنائي الفريق الأبيض، محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، وأحمد فتوح، بعد الخلاف الذي وقع بينهما على خلفية مغادرة الأخير رفقة زميليه مصطفى الزناري والحارس محمد صبحي لمعسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سي في الدوري، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 ونشر السيد صورة تجمعه بـ"الفهد الأسمر"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أن شيكابالا قال له إن فتوح بمثابة شقيقه الأصغر، وانتهى الخلاف بينهما.

طارق السيد وشيكابالا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر" أن الصلح بين أحمد فتوح ومحمود عبد الرزاق شيكابالا تم بمبادرة من قبل عمرو الجنايني، عضو المجلس الأبيض الأسبق، في منزله، مؤكدا لهما أهمية الترابط والتلاحم من أجل مستقبل القلعة البيضاء وجماهيرها.

وأوضح المصدر أن فتوح اعتذر لـ"شيكابالا" مؤكدا على فتح صفحة جديدة معه والتركيز مع الفريق خلال الفترة الراهنة لقيادته لمنصة التتويج من جديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك رئاسة حسين لبيب قد نجح في إنهاء أزمة أحمد فتوح وتجديد عقده مع الفريق الأبيض لمدة 3 سنوات، بعد عدة قرارات تربوية اتخذها مجلس الإدارة ضد اللاعب وزميليه الزناري وصبحي، بداية من تجميدهم لمدة شهر وتغريمهم بمبالغ مالية كبيرة وعرضهم للبيع خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض أحمد فتوح إجمالا مع الزمالك 133 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة، وحقق مع الفارس الأبيض 4 بطولات، بواقع بطولة الدوري (مرتين)، وكأس مصر (مرتين)، وشارك مع المنتخب الوطني في 25 مباراة، واستطاع إحراز هدف وحيد وصنع 3 آخرين، فيما توج مع المنتخب الأولمبي بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

search