الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة مصطفى فتحي

مصطفى فتحي نجم بيراميدز أمام الزمالك

مصطفى فتحي نجم بيراميدز أمام الزمالك

أحمد علاء

A A

وافق مصطفى فتحي، لاعب نادي بيراميدز، المنضم إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، على الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وبعد تألقه مع ناديه بيراميدز في الفترة الأخيرة فضل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، ضمه على حساب حسين الشحات، جناح الأهلي الذي قدم أداء كبيراً في بطولة كأس العالم للأندية أيضًا.
وبحسب مصدر داخل الزمالك، تواصل مجلس إدارة النادي مع اللاعب في الأيام القليلة الماضية، من أجل ضمه في يناير المقبل نظرًا لحاجة النادي إلى جهوده في منافسات الموسم الجاري، بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في الكونفدرالية بسبب مشاركته مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية.

موقف مصطفى فتحي من الزمالك

ولقي عرض الزمالك موافقة اللاعب، الذي أبلغ مسؤولي بيراميدز بأن الزمالك بيته، ويسعد بالدفاع عن ألوانه في أي وقت، وسيكون شيئا جيداً أن يعود إليه مرة أخرى.
وطالب اللاعب مجلس إدارة الزمالك بالتفاوض مع إدارة نادي بيراميدز بشكل مباشر، وأنه لن يضع أي اشتراطات مادية تعرقل عملية الانتقال من أجل النادي وجماهيره.
لكن في المقابل طلب مجلس إدارة نادي بيراميدز من نظيره في الزمالك الحصول على 100 مليون جنيه نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب، وهو ما اعتبره مسؤولو القلعة البيضاء محاولة واضحة لإحباط الصفقة، وإغلاق الباب أمام محاولات نادي اللاعب السابق للحصول على خدماته هذا الشتاء.
ولم يفقد حسين لبيب، رئيس الزمالك الأمل في تخفيض المطالب المادية، وإقحام بعض الأسماء كجزء من صفقة تبادلية، نظرًا لحاجة الزمالك للاعب بشكل كبير، والإيمان بأهمية الدور الذي يستطيع أن يلعبه ويقدمه للفريق.

هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك مجددا؟

وخاض مصطفى فتحي 13 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل 6 أهداف، بواقع هدف في الدوري ومثله في كأس السوبر المحلي، و4 أهداف في دوري أبطال أفريقيا.

search