الجمعة، 12 يوليو 2024

06:12 ص

"مجزرة يناير".. مدرب الزمالك المؤقت يعتمد قائمة "المطرودين"

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

يقدّم المدير الفني لفريق الزمالك، معتمد جمال، في الساعات المقبلة تقريراً إلى لجنة الكرة وإدارة النادي يتضمن اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري لعدم الحاجة إليهم.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، لـ"تليجراف مصر"، إن معتمد جمال حدد بعض أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق في انتقالات الشتاء، وهم: عبد الله جمعة وحاتم سكر ثنائي الجبهة اليسرى، وعمرو السيسي لاعب الوسط وسامسون أكينيولا وناصر منسي رأسي الحربة.

أوضح المصدر أن تقرير معتمد جمال يأتي في ظل المساعي الحالية لمجلس الإدارة لحل أزمة القيد، وبالتالي سيتمكن الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة في يناير الحالي، وتم بالفعل عرض بعض الأسماء على الجهاز الفني ووافق عليهم وبدأ النادي في التحرك للتفاوض مع أنديتهم.

ويستعد فريق الزمالك حاليا لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في دورة الوحدة الودية وكأس دبي للتحدي. 

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتي 28 يناير بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان الصيني علي أن تقام المباريات في ملعب ال مكتوم.

search