الجمعة، 02 أغسطس 2024

06:42 م

وداعا للمزايدات.. الزمالك يرد "جميل" الأهلي في صفقة "كمال"

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

أحمد علاء

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، سر انسحاب مجلس إدارة النادي من المنافسة على صفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي أصبح قريبا جدا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، أن حسين لبيب أصدر تعليماته، إلى لجنة الكرة بوقف التفاوض مع عمر كمال، بعدما نما إلى علمه رغبته في اللعب للأهلي، وذلك احترامًا لمجلس القلعة الحمراء، ورفض الدخول في مزايدة على الصفقة.

وأضاف أن هناك اتفاقا مسبقا تم برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يقضي بعدم مزايدة الطرفين في الصفقات، إذا كانت هناك رغبة لأحد اللاعبين محل التفاوض في اللعب لأحدهما على حساب الآخر.

وأكد المصدر أن الفترة المقبلة لن تشهد مزايدات، وسيستمر احترام كل طرف للآخر، مثلما جرى في صفقة أحمد فتوح التي انسحب منها الأهلي، تقديرًا لمجلس الزمالك، وتكرر الأمر في صفقة عمر كمال، برد مجلس لبيب على الواقعة بنفس الطريقة.

واقترب عمر كمال من الانضمام إلى القلعة الحمراء، بعقد مدته أربعة سنوات ونصف، بعدما انسحب الزمالك من منافسة الأهلي على الصفقة. 

وكشف مالك نادي مودرن فيوتشر، وليد دعبس، عن اقتراب انتقال لاعب فريقه عمر كمال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال دعبس في تصريحات خاصة إلى “تيليجراف مصر”، إنه لا توجد عروض رسمية مقدمة للاعب عمر كمال عبد الواحد من الزمالك أو بيراميدز خلال الانتقالات الحالية.

وأضاف: "الأهلي في مفاوضات متقدمة معنا من أجل ضم اللاعب، يقودها محمود الخطيب، رئيس النادي بنفسه”.

وتابع: "الأهلي سيحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولا توجد لدينا مشكلة في بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الذي انطلق اليوم، كما أن عرض الأهلي هو الأكثر جدية حتى الآن”.

وخاض عمر كمال 12 مباراة مع مودرن فيوتشر هذا الموسم، بواقع 7 مواجهات في الدوري و5 في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

search