الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

عبدالناصر زيدان يكشف عن الثلاثي المنضم للمنتخب الأوليمبي

 عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

ناريمان ياسر

A A
سفاح التجمع

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن الثلاثي الذي تم اختيارهم وقيدهم رسميًا للسفر رفقة المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024.

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات تلفزيونية: “كل اللي عايزه ميكالي تم، الثلاثي اللي تم اختياره هو اللي هيسافر وتم قيده بالفعل وإرسال الأسماء رسميا”.

و أكد: “تم تسجيل الثلاثي إمام عاشور، محمد عبد المنعم، وكذلك أحمد سيد زيزو، في قائمة منتخبنا الأولمبي الرسمية المسافرة للعاصمة الفرنسية باريس”.

واختتم: “بعد الاجتماعات التي تمت في الساعات القليلة الماضية، شهدت مرونة خاصة من قبل النادي الأهلي لإرسال الثنائي محمد عبد المنعم، إمام عاشور، للانضمام لقائمة منتخبنا الوطني استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد باريس”.

تصريحات أشرف صبحي

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة المنتخب الأولمبي، الذي يعاني من رفض الأندية بالسماح للاعبين بالتواجد مع الفراعنة في أولمبياد باريس التي تنطلق خلال شهر يوليو الجاري.

وقال أشرف صبحي خلال تصريحات إعلامية، إنه بالنسبة لأزمة المنتخب الأولمبي، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يعتمد بطولة الأولمبياد ضمن الأجندة الدولية، الأمر الذي لا يُلزم الأندية الأوروبية بالسماح للاعبين الدوليين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم.

وأضاف أن هناك مبدأ يجب اتباعه وهو أن المنتخب أولا، ولذلك على الأندية احترام ذلك ونتابع مع رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة، الأزمة من أجل الوصول إلى حل للمنتخب الأولمبي، موضحًا أنه سيتخذ قرارات حاسمة في الساعات القليلة المقبلة.

وتطرق وزير الرياضة للحديث عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، قائلًا “محمد صلاح أبلغ اتحاد الكرة بعدم رغبته في التواجد مع المنتخب الأولمبي، وسوف ينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول رفقة حسام حسن خلال شهر سبتمبر المقبل”.

وأشار أشرف صبحي إلى أن وزارة الرياضة تعمل جاهدة لحل جميع التحديات، وأنها تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضية المصرية وتهدف إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في كافة المجالات.

search