الأحد، 07 يوليو 2024

11:42 ص

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 1446.. أسأل الله أن يغفر لنا ما مضى

عام هجري جديد - تعبيرية

عام هجري جديد - تعبيرية

سفاح التجمع

بالتزامن مع قرب بداية العام الهجري الجديد، يرغب المسلمون في إرسال رسائل تهنئة العام الهجري الجديد للأهل والأصدقاء والجيران، إذ يٌعد ذلك من المظاهر التي تُدخل السرور إلى قلوب المسلمين.

تهنئة العام الهجري الجديد

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد

وفيما يتعلق بـ تهنئة العام الهجري الجديد، يُقدم لكم "تليجراف مصر"، أجمل عبارات تهنئة العام الهجري الجديد في السطور التالية:

  • كل العام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يجعله عامًا مليئًا بالخيراتِ والأفراح، وأن يُعيد الله الأعوام عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أسال الله في العام الهجري الجديد أن يرضى عنك ويراضيك، ويصب الفرح في قلبك حتى ترتوي، كل العام وأنت محاط بعناية الله.
  • أحب أهنئك بحلول العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يكون عامًا سعيدًا عليك، وعلى كل أحبابك، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.
  • كل عام هجري ونحن بخير، أسأل الله أن يغفر لنا ما مضى، وأن يرزقنا الصحة والعافية، كل العام ونحن إلى الله أقرب.
  • كل عام هجري والأمة الإسلامية بخير وسعادة، أسأل الله أن يرزق الله الأمة الإسلامية النصر وأن يعفو عنها ويعافيها.

إجازة العام الهجري الجديد 1446

وفيما يخص إجازة العام الهجري الجديد 1446، قرر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى يوم 11 يوليو 2024، بدلًا من يوم الأحد الموافق 7 يوليو.

على أن يتم تطبيقها على جميع العاملين في الوزارات والهيئات العامة والمصالح الحكومية والإدارات العامة وشركات القطاع العام وشركات القطاع الخاص.

قرار إجازة العام الهجري الجديد 

ويكون أول أيام السنة الهجرية الجديدة 1446، يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، وهو غرة شهر محرم، وذلك وفقًا للحسابات الفلكية المُعدة من قِبل المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية. 

search