الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:36 ص

"سباك الصبح وسواق بالليل".. كشف هوية المتهم بواقعة "فتاة ديدي"

شركة "ديدي" للنقل الذكي

شركة "ديدي" للنقل الذكي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف مصدر أمني مطلع على واقعة قيام سائق بشركة "ديدي" للنقل الذكي، بمحاولة خطف فتاة والتحرش بها جنسيًا في منطقة حدائق أكتوبر، أن المتهم يعمل في الأصل "سباكًا".

وأوضح المصدر، لـ تليجراف مصر، أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل في الفترة المسائية على سيارته الخاصة سائقًا في شركة “ديدي” لتوفير متطلباته.

تفريغ كاميرات المراقبة

وأكد المصدر، أنه جارٍ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

حدائق أكتوبر

بداية الحادث، عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث حدائق أكتوبر، العقيد أحمد نجم، يفيد بتلقيه بلاغًا من رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، المقدّم فريد معاذ، بحضور فتاة تُدعى “دينا.ن” 24 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تجارة، تضررت من سائق بالشركة لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار.

وأوضحت التحريات، أن المتهم يُدعى “أ.ح” 26 عامًا، ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل، وتم إلقاء القبض عليه، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأشارت التحريات، أنه تم التحفظ على المتهم والسيارة لحين الوقوف على ملابسات الحادث، وتقديمه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

محاولة اختطاف

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 6 أشخاص، بينهم مالك مدرسة، بتهمة خطف محام من داخل مقهى بدائرة قسم شرطة حلوان، والاعتداء عليه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، مفاده اختطاف محام يدعى "أسامة القرموطي"، على يد أشخاص مجهولين.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين بينهم مالك مدرسة بسبب خلافات على مبلغ مليوني جنيه، بين المجني عليه والأخير.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث، من القبض على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

search