الأحد، 07 يوليو 2024

11:50 ص

بابي مفتوح أمام الجميع.. كواليس ثاني يوم عمل لوزير محمد جبران

وزير العمل

وزير العمل

أسامة حماد

A A
سفاح التجمع

تفقد وزير العمل بالحكومة الجديدة محمد جبران، اليوم الخميس في ثاني يوم عمل بعد أداء اليمين الدستورية، مكاتب العاملين بالديوان العام، والإدارات المركزية، ومقرات صناديق إعانات الطوارئ العمال، وتمويل التدريب والتأهيل، والخدمات الاجتماعية بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تكثيف الجُهود

وحث الوزير، العاملين بديوان الوزارة على تكثيف الجُهود لتنفيذ خطة الوزارة في كافة الإدارات والمُديريات، وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية “أصحاب الأعمال والعمال”.

وأكد جبران، أن بابه مفتوح أمام الجميع، مرحبُا بكافة المُقترحات، التي من شأنها تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري، الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية، بتوفير حياة كريمة له، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.

تنفيذ خطط الوزارة

كان الوزير قد التقى مساء أمس الأربعاء عقب أداء اليمين الدستورية مُباشرة، مع قيادات بالوزارة، ووجه بالتركيز على مجموعة من الملفات، منها "التدريب المهني" و"العمالة غير المنتظمة"، وتشكيل فريق لمتابعة تنفيذ خطط الوزارة في المُدد الزمنية المُحددة.

يذكر أن وزير العمل، وجه في اليوم الأول من توليه الوزارة أمس الأربعاء، مديريات العمل بالمحافظات بحصر العمالة غير المنتظمة داخل مواقع العمل والإنتاج، وتقديم الدعم للمستحقين من هذه الفئة.

وعبّر جبران عن إيمانه الكامل بدور وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوازن، بترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات، في إطار بيئة عمل لائقة.

search