السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 ص

4 فئات.. مواصفات سيارة بريليانس V3 في مصر

سيارة "بريليانس V3"

سيارة "بريليانس V3"

إسلام عزام

A A

كشف المدير التنفيذي لعلامة بيرليانس إيجيبت مصر، خالد سعد، طرح سيارة بيرليانس V3 في أربع فئات من التجهيزات، والتي وصلت بالفعل هي الفئة الأعلى.

وأوضح أن سعر السيارة سوف يتم تحديده في السوق المحلي. مؤكدًا أن طرازي بريليانس 6V وV7 سيصلان في وقت لاحق من الربع الثالث خلال العام الجاري.

 وأوضح “سعد” أن “بريليانس” تركز بشكل دائم على الجودة، وهي تمتلك أحدث وحدة لأبحاث وتطوير السيارات في قارة آسيا، مؤكدًا سعي الشركة باستمرار إلى تطوير خدمات ما بعد البيع من أجل كسب ثقة عملائها.

سيارة "بريليانس V3" 

مواصفات سيارة "بريليانس V3" في مصر 

وتعد بريليانس V3 من فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي مزودة بمحرك رباعي سعة 1.5 لتر بقوة 112 حصان، هذا المحرك سيرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات، وسيتميز بنظام الدفع الأمامي.

سيارة "بريليانس V3" 

المقصورة الداخلية

وتتميز المقصورة الداخلية بتصميم عصري، يضم مقاعد مكسوة بالجلد لمزيد من الفخامة والراحة، فتحة سقف كهربائية، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، شاشة تحكم لمسية كبيرة بقياس 10.4 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 8 سماعات. 

المقصورة الداخلية لسيارة "بريليانس V3" 

مواصفات الأمان

وجهزت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان من بينها: وسائد هوائية أمامية، مثبت للسرعة، نظام فرامل ABS مانع للانغلاق، نظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، حساسات ركن خلفية، كاميرا للرؤية الخلفية.

search