الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

غادة إبراهيم تكشف حالة شقيقها.. وتطلب الدعاء من الجمهور

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

شيماء رستم -

A A

تعيش الفنانة غادة إبراهيم حالة حزن، بسبب مرض شقيقها ونقله إلى العناية المركزة بعد سقوطه خلال أدائه صلاة الفجر في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس.

تفاصيل الحالة الصحية 

وأكدت غادة إبراهيم أن شقيقها تعرض للإغماء، خلال توجهه للمسجد لأداء صلاة الفجر صباح الخميس، بسبب هبوط مفاجئ بالضغط حيث وصل إلى 30/81، نتيجة ضعف عضلة القلب لديه.

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات لـ “تليجراف مصر” أن شقيقها يعاني ضعفًا في عضلة القلب، حيث أن كفائتها أقل من 25%، ويحتاج إلى عمل قسطرة و تركيب 4 دعامات لكن بسبب عدم كفاءة عضلة القلب لا يمكن العملية حاليًا، حيث يجب أن تصل كفاءة القلب إلى 60% على الأقل لإجراءها.

وأضافت غادة إبراهيم أن شقيقها يعاني أمراضًا أخرى، من بينها ارتشاح في الرئة وإنزيمات مرتفعة بالكلى و الكبد، بجانب ارتشاح في عضلة القلب أيضًا.

قلق غادة إبراهيم

وأكدت غادة إبراهيم أنها تعيش حالة من القلق على شقيقها لعدم استطاعته القيام بالعمليات المطلوبة منه بسبب ضعف عضلة القلب، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 تغيب الفنانة غادة إبراهيم عن الساحة الفنية من عام 2017، ولكنها شاركت كضيفة شرف في أحد مشاهد فيلم “فاصل من اللحظات الذيذة” مع هشام ماجد وهنا الزاهد.

search