السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

قصة صورة.. ميسي مع "الرضيع" لامين يامال"

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

محمود موسى

A A

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة السابق مع لامين يامال مهاجم البرسا الحالي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية: التقطت صورة رائعة للأرجنتيني ليونيل ميسي مع الرضيع لامين يامال لاعب برشلونة الحاالي في ديسمبر 2007، عندما كان عمره 6 أشهر فقط.

وكانت الصحيفة تنظم حملة خيرية يقودها لاعبو البلوجرانا، ليلتقي ميسي مع الطفل صاحب الأصول المغربية.

 

ناجلسمان "لا يهتم" بـ لامين يامال

قال مدرب منتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان، إنه لا يقضي الكثير من الوقت في التفكير في مهاجم منتخب إسبانيا الشاب “لامين يامال”، ويركز أكثر على خططه للاعبه “جمال موسيالا”، قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي بطولة أوروبا 2024، غدا الجمعة.

وحقق اللاعب الإسباني “يامال” البالغ من العمر 16 عاما، أصغر لاعب يشارك في بطولة أمم أوروبا، نجاحا كبيرا في البطولة، إذ ساعد إسبانيا على تحقيق أربعة انتصارات متتالية.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي، إنه سيتعين على الألمان إيجاد طرق لاحتواء سرعة ومهارات لامين يامال، لكنه أضاف أنه يركز بشكل أكبر على لاعبه موسيالا.

وقال ناجلسمان، "أركز بشكل أكبر على جمال وليس على يامال، من الناحية الهجومية، يمكننا القيام بالكثير من الأشياء بأنفسنا".

أضاف بالحديث عن يامال، "إنه موهبة كبيرة، لقد كان ثابتًا جدًا هذا العام ولا يوجد الكثير من اللاعبين الثابتين مثله، حتى في ناديه برشلونة، إنه يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، ما يعني أيضًا أن لاعبينا لديهم فرصة للصمود أمامه، سنرى كيف سيتصرف عندما تصبح الأمور صعبة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search