السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

والدة عبد الوهاب تعلق على رحيل رفعت: تذكرت ابني

والدة محمد عبد الوهاب

والدة محمد عبد الوهاب

محمد فتحى

A A

قدمت والدة لاعب الأهلى السابق محمد عبد الوهاب، التعازى لأسرة الراحل نجم مودرن سبورت أحمد رفعت، عقب وفاته اليوم، متأثرا بتوقف عضلة القلب.

وقال والدة عبد الوهاب إن الوفاة قضاء وقدر، ورحيل الشباب أمر غاية فى الصعوبة على أى أم،, مشددة على أنها كانت فى حالة صدمة كبيرة بعدما علمت بوفاة رفعت، وتذكرت وفاة ابنها وكأنه اليوم، وليس من أعوام.

وشددت والدة اللاعب الراحل على أنها لن تستطيع مشاهدة أى مباريات سواء للنادى الأهلى أو المنتخب الوطنى لأنها دائما ما تذكرها بوفاته.

ولفتت والدة اللاعب محمد عبد الوهاب أن مدير الكرة السابق بالأهلى سيد عبد الحفيظ زارها منذ فترة قريبة بصحبة بعض اللاعبين، مؤكدة أن عبد الحفيظ يعتبرها بمثابة والدته منذ رحيل نجلها، ويتصل بها ويزورها بشكل مستمر، مؤكدة أنه خلال عيد الأضحى أجرى مكالمة هاتفية من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

 وطالبت والدة الراحل أسرة أحمد رفعت بالصبر والسلوان، والإكثار من الدعاء له، فهو الآن فى دار الحق، ونحن فى الباطل.

 وبسؤالها عن سر تعلق الجماهير بعد الوهاب، قالت إن ابنها كان إنسانا جميلا يتمتع بصفات حميدة، وهذا سر تعلق جمهور القلعة الحمراء به.


مودرن فيوتشر سبورت

وأعلن نادي مودرن سبورت، اليوم السبت 6 يوليو 2024، وفاة أحمد رفعت، بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وجاء نص بيان النادي كالتالي:

“ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية”.

وأضاف البيان: تم نقل اللاعب إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

search