السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

ليفربول يجهز عرضًا ثانيًا لضم جوردون من نيوكاسل

أنتوني جوردون

أنتوني جوردون

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول لم يفقد الأمل بعد في ضم أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل يونايتد إلى أنفيلد ويخطط لتقديم عرض ثان للجناح.

ويعد جوردون واحد من أبرز لاعبي نيوكاسل يونايتد، خلال الموسم الماضي بعد أن سجل 12 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات في موسم 2023-24، بما في ذلك 11 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يتبق أمام جوردون سوى عامين فقط في عقده داخل سانت جيمس بارك، حيث لم يوقع على أي تمديد منذ وصوله في يناير 2023، لكن " ماجبايز " ما يزال مصممًا على إبقائه في صفوف الفريق.

وفقًا لموقع " فوتبول انسايدر " فقد رفض نيوكاسل يونايتد، عرضًا من ليفربول لضم جوردون، حيث طلب الأول ضم جاريل كوانساه كجزء من الاتفاق.

ولم يكن لدى الريدز أي اهتمام بالتخلي عن مدافع أكاديميتهم، على الرغم من أن ذلك كان من شأنه أن يساعد في خفض السعر، حيث إنهم مهتمون فقط بصفقة نقدية مباشرة لجوردون.

ومن المعتقد أن العرض الثاني بات وشيكًا، لكن سيتعين على ليفربول أن يدفع على الأقل 75 مليون جنيه إسترليني وربما يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني مقدمًا لجوردون، وقد يطلب نيوكاسل في النهاية رسومًا قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

قد يكون هذا الرقم مشكلة بالنسبة لليفربول، على الرغم من أن جوردون يقال إنه "حريص للغاية" على العودة إلى أنفيلد، على الرغم من استبعاده من صفوف أكاديمية الريدز عندما كان تلميذاً.

من غير المرجح أن يتم حسم مستقبل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما حتى نهاية مشوار إنجلترا في بطولة أوروبا، والتي قد تكون في وقت مبكر من يوم السبت، عندما يواجه منتخب إنجلترا نظيره السويسري في ربع النهائي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search