الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله

الراحل أحمد رفعت

الراحل أحمد رفعت

هيثم موسى

A A

عبر رامي صبري لاعب فريق فاركو عن حزنه الشديد بعد وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، لافتاً إلى أن جماهير مصر بشكل عام ودعته بالدموع.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على" قناة dmc":"ربنا أراد إن أحمد رفعت يفوق من الصدمة اللي حصلت في شهر رمضان علشان يخف ويودع الناس بشكل كويس".

وأوضح أنه كان صاحب شخصية ومتزنا، وأنه كان فنيا من أفضل اللاعبين وقدم مسيرة كبيرة.

وأشار إلى أن أحمد رفعت عاد ليودع الناس قبل رحيله وترك رسائل إيجابية للجميع.

وفاة أحمد رفعت

وتوفي أحمد رفعت إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله للمستشفى ليتوفاه الله صباح اليوم حسب ما أعلنه نادي مودرن سبورت.

ويعد رفعت أحد اللاعبين الموهوبين الذين برزوا في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث لعب لأندية الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت عام 2021.

أزمة أحمد رفعت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض اللاعب لأزمة كبيرة، أدت لدخوله في أزمة صحية، نتيجة ضغوطات تعرض لها من أحد المسؤولين الذين كانوا يسعون لإنهاء حياتة الكروية.

ومن المقرر أن يحل نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت، ضيفًا، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة “mbc مصر"، لتوضيح بعض الأمور الهامة بشأن اللاعب.

وكان نادر شوقي قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، :" حقه جي جي"، وسط تساؤلات عديدة عن سبب الأزمة التي أدت لتعرض اللاعب لضغوطات نتج عنها تعرضه لأزمة قلبية وصراع مع المرض نحو 4 أشهر.

search