السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

أوكا يطرح كليب "كربونيتا" مع جواهر.. قريبا

أوكا

أوكا

ميرونا سامي

A A

يستعد مؤدي المهرجانات أوكا، لطرح أغنية جديدة بعنوان “كربونيتا” قريبا.

ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جزءا من الفيديو كليب الخاص بالأغنية وتشاركه الغناء الفنانة السودانية جواهر، بعد غياب طويل.

كواليس العمل مع جواهر لأول مرة 

وأجرى “تليجراف مصر" حوارًا خاصًا مع أوكا كشف خلاله كواليس التعاون الأول بينه وبين جواهر، فضلا عن حديثه عن حال أغاني المهرجانات، وخطته لتطوير نوع المزيكا الخاص به.

سبب اسم “كاربونيتا”

كشف مؤدي المهرجانات الشعبية، أوكا، عن سبب تسمية كليب أغنية "كاربونيتا"، مع المغنية جواهر، لافتًا إلى أن ابنته داليتا تشبه والدتها الفنانة مي كساب، ومن هنا جاءت فكرة الاسم والأغنية.

وتابع أنه عرض الفكرة على أحد أصدقائه الشعراء وطلب منه كتابة أغنية مبنية على اسم "كاربونيتا"، مشيرًا إلى أنه شعر أن العمل سيكون أفضل بمشاركة صوت نسائي معه، فتشاور مع زوجته مي كساب، ورشحت له الفنانة جواهر، وعلى الفور رحّب بذلك، لأنها من ضمن الفنانين المفضّلين له، وكان دائما يسمع أغانيها قبل دخوله عالم الغناء.

"كاربونيتا" الراعي الرسمي للبشرة السمراء

عن غياب البشرة البيضاء عن كليب "كاربونيتا"، أكد أنه منذ التحضيرات الأولية للكليب وقبل التصوير، قرر فريق العمل وعلى رأسهم المخرج أن يكون جميع الأفراد داخل الكليب وخلف الكواليس من أصحاب البشرة السمراء، معبرًا عن سعادته بنجاح تلك الفكرة.

ندمه على التمثيل وفيلم “الـ8%”

وعلى صعيد آخر، كشف أوكا عن عدم مشاركته في أعمال تمثيلية بعد فيلم "الـ8%"، مؤكدًا أنه “اتعقد” من التمثيل، وأنه خاض تلك التجربة في بداية مشواره الفني، ولكنه لم يتحمس لتكرارها، مؤكداً أنه ندمان عليها.

حقيقة عودة الغناء مع أورتيجا

على صعيد آخر، نفى أوكا ما تردد حول عودة الغناء مع أورتيجا مرة أخرى، لافتًا إلى أنهما ما زالا أصدقاء وبينهما كل ود، لكن لا حقيقة لوجود خلافات بينهما أو أزمات داخل الوسط الغنائي أو خارجه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search