الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

موقفه صعب.. أكرم عبدالمجيد: أشفق على جوميز قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك

الزمالك

أحمد زهران

A A

قال نجم الزمالك السابق أكرم عبدالمجيد، إن الفريق الأبيض يُعاني من غيابات عديدة قبل مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

أكرم عبدالمجيد 

وأوضح أكرم عبدالمجيد في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة "نادي الزمالك": "الزمالك يعاني من غيابات كثيرة أمام الإسماعيلي، وأشفق على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لأنه في موقف صعب للغاية".

وأضاف عبدالمجيد: "مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير لحل أزمة القيد ودعم الفريق بصفقات في يناير، والأمر كان صعبا للغاية، ولكن مسئولي القلعة البيضاء نجحوا في حل هذه الأزمة بشكل مميز".

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي 

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود أشرف الشناوي، عمر عبدالعزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر، سيد عبدالله "نيمار، حازم أسامة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، محمد عاطف، مهاب ياسر.

خط الهجوم:  يوسف أوباما، مصطفى شلبي، سيف الجزيري.

الزمالك والإسماعيلي

يواجه نادي الزمالك مساء اليوم الأحد، نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، إذ خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.

فيما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، إذ خاض 7 مباريات، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 12.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

واستقر جوزيه جوميز على تشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، أحمد مجدي، حمزة المثلوثي، سيد نيمار.

خط الوسط: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

في الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلي

وجاءت اختيارات لجنة الحكام لطاقم مباراة الزمالك والإسماعيلي، بتواجد أمين عمر، حكم ساحة، ويساعده أحمد حسام طه، وأحمد بكر، حكام الراية، والحكم الرابع جلال أحمد.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلي 
search