الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

حررت محضر رسمي و التلفيات كتير.. صاحب قاعة حفل تخرج "تجارة سوهاج" يكشف تفاصيل جديدة

حفل تخرج يتحول لساحة معركة

حفل تخرج يتحول لساحة معركة

داليا أشرف

A A

مشاجرة طاحنة شهدتها محافظة سوهاج، حيث انتشرت مقاطع مصورة لحفل تخرج طلبة في كلية تجارة جامعة سوهاج، انقلب لساحة معركة بين الطلاب، وظهرت القاعة وقد انقلبت رأسًا على عقب، وتحطمت تمامًا والدخان يملؤها بشكل شديد، ما جعل الحفل والخناقة يتصدران مواقع التواصل الإجتماعي.

مشاجرة في حفل التخرج

وقال صاحب القاعة التي وقعت بها المشاجرة، أحمد عبد الستار، إن الدخان الذي ظهر في المقطع سببه استخدام الطلاب للشماريخ، مؤكدا أن كل ما هو منتشر عن المشاجرة مغلوط، لأنها كانت سريعة ولم يحدث في القاعة أي حريق.

وأضاف صاحب قاعة حفل تخرج جامعة سوهاج خلال حديثه لـ"تليجراف مصر"، أن الحفلة كانت تسير بشكل طبيعي، فجأة حدث جدال بين أولياء الأمور، وبدأ يتصاعد، لتأخذ المشاجرة مسارًا أكثر حدة، وحينها أغلق عليهم باب القاعة واتصل بالنجدة.

حفل تخرج سوهاج

وأكد عبد الستار أن التلفيات التي حدثت قُدرت بـ12 ألف جنيه، وعليه حرر محضرًا بالواقعة، لكنه تنازل عنه في النهاية خوفًا على مسقبل الطلاب مقابل دفع الأهالي تكلفة التلفيات.

حفل تخرج كلية تجارة بسوهاج

وأشار عبد الستار لعدم وقوع أية إصابات بمشاجرة حفل التخرج، قائلًا: "بصراحة شوفت المشهد مكنتش عاوز الصلح أبدًا دي أول مرة تحصل عندي، لكن الغلط الأساسي بسبب سوء التنظيم، ولما صعبوا عليّ الأهالي وأولادهم، اضطريت اتنازل مقابل تصليح التلفيات كلها".

وبيّن عبد الستار أنه على الفور قام بتصليح ما حدث داخل القاعة حتى تعود كما كانت، استعدادا لاستقبال حفل زفاف مقرر إقامته اليوم.

search