الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

تركي آل الشيخ يحقق حلم آسر ياسين

آسر ياسين

آسر ياسين

زياد محمد

A A

عبّر الفنان آسر ياسين، عن سعادته بدعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لفيلمه الجديد "الشايب".

وكتب ياسين، عبر حسابه على "إنستجرام"، "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب، وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام".

منشور آسر ياسين

وتابع "متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة، الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه".

حرص آل الشيخ، على دعم فيلم "ولاد رزق 3"، ونجح العمل في تحقيق إيرادات مرتفعة للغاية، جعلته يتصدر إيرادات شباك التذاكر، كما أصبح أعلى فيلم يحقق إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

وتدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

يُشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

search