الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

شيكابالا يطلب تأجيل الدوري بسبب الراحل أحمد رفعت

شيكابالا

شيكابالا

محمود موسى

A A

علق لاعب الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، على استمرار خوض منافسات الدوري المصري بعد وفاة الراحل أحمد رفعت.

وكتب شيكابالا عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الدوري هذا العام تم تأجليه أكثر من مرة بسبب وبدون سبب، وهو ما يجعلنا كلاعبين، نلعب تقريبا 12 شهرا في السنة كل دوري، وندخل في الدوري الذي يليه بلا راحة”.

وأتم "كان واجبا على المسؤولين تأجيل هذا الأسبوع 3 أيام على الأقل حدادا على روح المغفور له بإذن الله أحمد رفعت، وده كان أهم من كل أسباب التأجيل السابقة".

وزير الرياضة يتخذ قرارًا جديدًا في أزمة الراحل أحمد رفعت

أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بيانًا رسميًا، بشأن الأزمة الخاصة بالراحل أحمد رفعت، الذي وافته المنية أمس الإثنين، عن عمر ناهز الـ31 عامًأ.

واتخذ وزير الرياضة قرارًا جديدًا بشأن أزمة أحمد رفعت، حول المستندات الخاصة بسفر اللاعب، وما أثير مؤخرًا في وسائل الإعلام.

كما أصدر صبحي، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب، على خلفية ما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي “مودرن سبورت” والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

search