الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

صفاء جلال تكشف عن مظاهرة للأطفال بسبب حمادة هلال

صفاء جلال

صفاء جلال

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة صفاء جلال، كواليس مشاركتها في أكثر من عمل درامي في الموسم الرمضاني الماضي 2024، والتعاون مع الفنان حمادة هلال في مسلسل "المداح",

تحدثت خلال لقائها مع “تليجراف مصر" عن ردود أفعال الجمهور على أعمالها الرمضانية الماضية، قائلة"كل عمل له رد فعل، وأنا ضيفة شرف في “المداح”، دوري مش كبير لكنه مؤثر، والعمل له جمهور كبير في الشارع المصري".

وتابعت: في "صلة رحم" جسدت دور ست دمها خفيف، وشبه ناس كتير، ومش كتير اتفرج على المسلسل لإنه عرض عبر منصة، واللي اتفرج اتبسط جدًا، واتكرمنا أكتر من مرة على المسلسل ده، صيد العقارب بالنسبالي التالت في رد فعل الجمهور".

وعن كواليس "المداح"، قالت" مسلسل المداح مخاطرة بنسبة كبير، ولكنه نجح بشكل كبير، وكنا لازم نركز أوي وإحنا بنعمله، وظهور  فتحي عبد الوهاب أثر بشكل كبير لإنه قدم الشيطان الأمور، والكتابة حلوة جدًا، وبنسمتع أكتر بسبب التعب، حمادة هلال لف مصر كلها بسبب المداح، وإحنا صورنا في برولس وجينا.

واختتمت" الشارع كله كان بيجري وراه، وكان فيه مظاهرة من الأطفال في حب حمادة هلال، وكنت بقوله انت صابر المداح بجد، ولما تخش على عمل ناجح وانت ضيف شرف ده نجاح".

أبطال مسلسل المداح

مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

search