الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

تقرير: أوسيمين مفتاح تعاقد نابولي مع لوكاكو

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

محمود صبري

A A

أكد المحلل الإيطالي بيير فرانشيسكو موناكينو أن نابولي لن يتعاقد مع مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو إذا لم يتم بيع فيكتور أوسيمين.

أصبح مستقبل أوسيمين ولوكاو متشابكًا، حيث أبدى الأول عزمه على مغادرة نابولي هذا الصيف، بينما يريد النادي الإيطالي أن يحل الثاني محله.

ولا يفتقر مهاجم منتخب نيجيريا إلى الأندية المهتمة، حيث يُنسب إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال الاهتمام بخدماته بالإضافة إلى الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين، لكن العقبة الرئيسية كانت رسوم انتقاله.

ويملك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا شرطًا جزائيًا بقيمة 130 مليون يورو، وهو ما اعتبرته الأندية المذكورة أعلاه مبالغًا فيه، لا سيما من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أن نابولي غير مستعد لخفض تقييم مهاجمه في الوقت الحالي حيث تعتمد خططهم الصيفية على بيعه، بما في ذلك السعي للحصول على صفقة من أجل لوكاكو.

وفي حديثه إلى قناة “ سكاي سبورت إيطاليا ”ادعى موناكينو أيضًا أن بطل الدوري الإيطالي 2022/2023 لن يوقع مع المهاجم البلجيكي دون بيع نظيره النيجيري.

وقال “المشكلة الأولى هي أوسيمين، في الأسابيع الأخيرة ذكرنا لوكاكو لأنه عندما نتحدث عن كونتي فإننا نتحدث عنه تلقائيًا”.

وأضاف :" الشرط الجزائي هو 130 مليون يورو، لكن نابولي لن يخفض السعر إلى أقل من ثلاثة أرقام، من الواضح أن اللاعب يريد البقاء في أوروبا، ولم يكن هناك سوى استفسار من السعودية".

واختتم "بالنسبة لـلوكاكو، فإن طلب تشيلسي يكون دائمًا أعلى من 40 مليون يورو، وميلان أيضًا مهتم بـ لوكاكو".

search