الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

تفحم سيارتين في حريق جراج بالجيزة

نشوب حريق فى جراج

نشوب حريق فى جراج

يوسف عماد الدين

A A

التهم حريق في أرض فضاء تستخدم “جراجا للسيارات”، سيارتين ملاكي، في حي الهرم بالجيزة، قبل سيطرة قوات الحماية المدنية عليه، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الهرم المقدم أحمد عصام، يفيد فيه بنشوب حريق في أرض فضاء تستخدم جراج، وأسفر عن احتراق سيارتين بالكامل، وتبين أن سببه حريق ببعض المخلفات بالجراج.

7 سيارات إطفاء تسيطر على حريق جراج

وفي حادث مشابه، كانت تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق هائل بجراج  سيارات وامتداده لعقار مجاور وفرع بنك بساحة الجعفري بمنطقة الجمالية.

على الفور، هرعت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ7  سيارات إطفاء وإسعاف لموقع الحريق، وبالفحص تبين أن النيران شبت في كشك خشبي وامتدت لجراج  وعقار عقار بارتفاع 9 طوابق كما طالت واجهة بنك شهير، والتهمت عددا كبيرا من السيارات فضلا عن تدمير أجزاء كبيرة من العقار والتكيفات الخارجية الخاصة بالبنك.

وقامت أجهزة الأمن، بقطع الكهرباء والغاز عن  العقار المذكور والعقارات المجاورة، وتم إخماد النيران، دون وقوع إصابات، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان والعاملين بالمكان للوقوف على ملابسات الواقعة.

search