الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

حالته حرجة.. صلح ينتهي بإطلاق نار وإصابة عامل في الصف

إطلاق نار على عامل

إطلاق نار على عامل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل بطلق ناري أثناء جلسة صلح بمنطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

بداية التفاصيل عندما تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من قسم شرطة الصف مفاده وصول “حمادة. ص”، لأحد المستشفيات مصاب بطلق ناري، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين إصابته بطلق أثناء جلسة صلح.

جلسة صلح تنتهي بإطلاق أعيرة نارية

ووفق التحريات تبين أن المجني عليه توجه للصلح بين أبناء عمه (طرف أول) وعائلة أخرى (طرف ثانٍ) بسبب خلافات سابقة، وأثناء الجلسة قام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية باتجاهه ما تسبب في إصابته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

إصابة سائق بطعنة في الصدر

وفي سياق آخر أصيب سائق بطعنة نافذة في الصدر على يد زميله داخل موقف بمنطقة الدقي، بسبب أولوية تحميل الركاب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من المستشفى بوصول “يوسف. ع” (22 عامًا) مصاب بطعنة نافذة بالصدر.

انتقل المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أن زميل السائق الضحية في الموقف ويدعى “محمد. ر” (50 عامًا) هو الذي طعنه في صدره بسلاح أبيض (كاتر) كان بحوزته، بسبب أولوية تحميل الركاب، وأُلقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search